قواعد استخدام شعار المجلس

IWIWSatartlapGoogle bookmarkDel.icio.usTwitterLinkter.huvipstart.huFacebookDiggUrlGuru.huBlogter.hu
مقدمة:
المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية منظمة مهنية غير ربحية تحت رعاية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تهدف إلى نشر مفهوم الجودة لدى الأفراد والمنظمات والمجتمع من خلال برامج متعددة توفر فرص للتعليم وتحسين الجودة وتبادل الخبرات والمعرفة.
 
إن المجلس السعودي للجودة يثمن اهتمامكم بنشر ثقافة الجودة بالمجتمع والمنظمات ويتقدم لكم بالشكر على دعمكم لمسيرة المجلس ومشاركتم بعضوية المنظمات التي يقدمها المجلس والتي نرجو ان تكون مصدر فخر و اعتزازا لكم  ويحق لكم نشر هذا الإنجاز لمنظمتكم لدى شركائكم في النجاح من عملاء وموردين ومساهمين وغيرهم من الأفراد والمجتمعات الذين لهم علاقة بأعمالكم.
 
تهدف هذه القواعد إلى توضيح الطريقة الصحيحة لإستخدام شعار العضوية بعد حصولكم عليه كإشارة إلى هذا الإنجاز دون الوقوع في حرج مع الجهات الرسمية ذات العلاقة كما أن هذه القواعد سوف تمكنكم من عدم الوقوع في الأخطاء الشائعة التي تقع من بعض المنظمات التي تؤدي إلى وصول رسالة خاطئة أو غير واضحة عن عضويتكم مما قد يتعارض وسياسة المجلس في هذا الخصوص.
 
قواعد استخدام شعار العضوية:
 
1-  يستخدم الشعارعلى المطبوعات الرسمية الخاصة بمنظمتكم (كرت الزيارة، المظاريف، المذكرات، الخطابات) كما يمكن استخدامه في النشرات والإعلانات الدعائية الخاصة بالمنظمة فقط.
2-  لا يجوز استخدام الشعار على المنتجات أو عبواتها أو النشرات أو الملصقات او الشهادات الخاصة بالخدمات التي تقدمها المنظمة بحيث يفهم منها أن هذه المنتجات أو الخدمات معتمدة من المجلس.
3-    يجب استخدام الشعار بالتصميم الذي سوف تزودون به دون أي تعديل في التصميم او الألوان.
4-  يجب عدم وضع العبارات التالية (معتمد من المجلس، مصرح من المجلس، بضمان المجلس) حيث أن المجلس هو جهة تثقيفية وليس جهة إعتماد.
5-  يجب عدم إعطاء الإنطباع أن الحصول على عضوية المجلس يعني ضمان أو اعتماد المجلس للمنتجات أو الخدمات المقدمة.
6-  تكتب الصيغة التالية تحت الشعار (عضو المجلس السعودي للجودة، عضوية رقم( ....) منظمة داعمة لأنشطة المجلس وذلك حسب الشكل أدناه.
7-  إن عدم الإلتزام بقواعد استخدام شعار العضوية قد يؤدي إلى سحب العضوية وإتخاذ أي إجراءات أخرى لحماية المجلس أمام الجهات الرسمية.
 
 الشعار
عضو المجلس السعودي للجودة
عضوية رقم(222)
منظمة داعمة لأنشطة المجلس
 
زيارات مشاهدة المحتوى : 1035551

جميع الحقوق محفوظة للمجلس السعودي للجودة 2014                twitterlinkedin