المجلس يوقع مذكرة تفاهم للتعاون و الشراكة مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ويتشرف بمنح الرئاسة العضوية الألماسية

IWIWSatartlapGoogle bookmarkDel.icio.usTwitterLinkter.huvipstart.huFacebookDiggUrlGuru.huBlogter.hu

                 المجلس يوقع مذكرة تفاهم للتعاون و الشراكة مع الرئاسة العامة                
                       لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ويتشرف بمنح الرئاسة العضوية الألماسية                                              

w1

بجوار المسجد الحرام بمكة المكرمة وفي أجواء يحفها الطمأنينة والسكينة ، وفي صبيحة يوم الاثنين السابع من صفر 1438 هـ الموافق للسابع من نوفمبر 2016م استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض بن طالع العمري و الوفد المرافق له من اعضاء اللجنة التنفيذية بالمجلس ,على إثر الزيارة التي قام بها الوفد لبعض المشاريع التابعة للرئاسة كمصنع كسوة الكعبة المشرفة و معرض عمارة الحرمين الشريفين ، و قد استقبل معاليه الوفد بمكتبه بالرئاسة و بحضور كل من معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، ورئيس هيئة المستشارين فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن حمد العساف. قدّم رئيس المجلس، في بداية اللقاء كلمة موجزة عن تاريخ المجلس و البرامج التي قدمها خلال أكثر من عشرين سنة . ثم وجّه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي كلمة ضافية أكد فيها على أهمية الجودة وإتقان العمل كسلوك إسلامي حث عليه الكتاب الكريم والسنة المطهرة ، كما أكد على عِظَم مكانة الحرمين الشريفين وأهمية الاستمرار في جهود التحسين للخدمات التي تقدمها الرئاسة وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظ الله ورعاه ، مع توخي الحرص على ما يحفظ للحرمين قداستهما و توفير ما يعين حجاج بيت الله والمعتمرين والزائرين على أداء المناسك بيسر وطمأنينة. ثم وقع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ورئيس المجلس الدكتور عايض العمري مذكرة التفاهم التي تضمنت أن يتشرف المجلس بمنح العضوية الالماسية للرئاسة لإتاحة الفرصة لمنسوبيها للتمتع بميزات أعضاء المجلس من حضور الملتقيات العلمية المتخصصة في مجالات الجودة والاستفادة من عروض التخفيض الخاصة بأعضاء المجلس التي تقدمها الجهات التي يتعاون معها المجلس في نشر الدعوات لملتقياتها ودوراتها. كما تضمنت بنود المذكرة أن يقدم المجلس ما لديه من خبرات ودراسات في مجال الجودة لخدمة الحرمين الشريفين وتطوير الأعمال في إدارات الرئاسة. وقد تشرف رئيس المجلس خلال مراسم توقيع المذكرة بتقديم درع العضوية الالماسية للرئاسة ، كما تشرف باستلام الهدية التذكارية من يد معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس. الجدير بالذكر أن الزيارة كانت خلال الأسبوع الوطني التاسع للجودة الذي دأب المجلس على إقامة فعالياته المتنوعة للتأكيد على أهمية تطبيق مفاهيم وأساليب الجودة في جميع القطاعات.
ثم توجه وفد المجلس يرافقه سعادة الأستاذ/ عبدالحميد المالكي مدير عام التطوير و الجودة بالرئاسة إلى زيارة مكتبة المسجد الحرام لتدشين ركن الجودة في مكتبة المسجد ، حيث شارك الوفد في وضع إصدارات المجلس في الركن الخاص الذي حددته إدارة المكتبة. وفي ختام الزيارة قدم رئيس المجلس والوفد المرافق له شكرهم وامتنانهم للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه ومنسوبي الرئاسة على كريم الاستقبال وإتاحة الفرصة للتشرف بخدمة الحرمين الشريفين في مجال الجودة و الاتقان.

 

      w4  w5                   

 

       w6  w3

 

       w8  w7

 

       w10  w9

 
زيارات مشاهدة المحتوى : 832093

جميع الحقوق محفوظة للمجلس السعودي للجودة 2014                twitterlinkedin