الحفل السنوي لأعضاء المجلس السعودي لعام 2016 م

IWIWSatartlapGoogle bookmarkDel.icio.usTwitterLinkter.huvipstart.huFacebookDiggUrlGuru.huBlogter.hu

2016

 

عقد مجلس الجودة السعودي حفلة سنوية يوم الخميس 26 مايو 2016 في القاعة الرئيسية لفندق حياة بارك بجدة برعاية حاكم المؤسسة السعودية القياسية سعد بن عثمان القصبي بحضور أكثر من 200 من الحضور والشركاء والأعضاء التنفيذيين في المجلس.
وفي بداية الاحتفال رحب سعادة الدكتور عايد العامري رئيس المجلس السعودي للجودة بالجمهور وتناوله في خطابه الافتتاحي "المحطات التاريخية في مسيرة المجلس" أهم سمات هذه المسيرة منذ تأسيسها حتى وصول هذه المرحلة من العمل الذي شهد كل التميز والتفرد، من قبل المجلس ومن ثم الإنجازات بالتتابع مع سنهم.
وألقى سعادة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، محافظ المؤسسة السعودية القياسية كلمة. وأثنى على دور المجلس في نشر ثقافة الجودة في المجتمع ودعوا المسؤولين في مختلف القطاعات العاملة بالمملكة للعمل بجدية أن الجودة هي النهج المعتمد في جميع النواحي والذي سيؤدي بإذن الله إلى الجودة من النواتج والمساهمة في رفع إنتاجية الموظفين، وهو ما يخدم مصلحة الجميع.
وقدم الدكتور عمر كابلي مدير إدارة الجودة وصفا موجزا للجائزة وأهدافها وسجلها في السنوات الماضية، حيث تناولت معايير الجائزة ودورها في تشجيع واعتماد وتشجيع الأفراد على تبني ثم تم الإعلان عن الفائزين بهذه الجائزة في عام 2016، حيث ذهبوا بالتساوي بين السيد عبد الله خلف الغامدي، رئيس قسم الجودة الشاملة بوزارة التربية والتعليم وبسمة محمد سيف، مدير متابعة ضمان الجودة وضمان الجودة في قسم الإناث من جامعة الملك عبد العزيز ومها عبد الرحمن أبو شول مدير إدارة الجودة الشاملة الإدارة العامة للتربية بجدة. الجائزة برعاية المهندس. صبحي بطرجي، المدير العام لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

 
زيارات مشاهدة المحتوى : 1553904

جميع الحقوق محفوظة للمجلس السعودي للجودة 2014                twitterlinkedin